المسؤولية الإجتماعية

نسعى انطلاقاً من إيماننا بدور المصرف الليبي الخارجي في تحمل مسؤوليته تجاه المجتمع المحلي إلى إحداث الأثر الإيجابي الأكبر في كافة قطاعاته، والخطو قدماً باتجاه التغيير الفعّال المستدام طويل الأمد من خلال تمكين مؤسساتنا وأفرادنا في كافة أنحاء الوطن على العمل والمساهمة بفاعلية في نمو ليبيا وبناء اقتصادها القومي لينعكس بالتالي على جميع المواطنين بالخير والرفاه.

تنطلق المسؤولية الاجتماعية للمصرف الليبي الخارجي  من صلب ثقافة العمل لدينا المتمثلة بالمساهمة في التنمية المستدامة في ليبيا، والعمل على نحو مؤسسي ومستدام لخدمة وطننا الحبيب. ومن أجل ذلك ساهمنا في تقديم خدمات شتى إلى كافة قطاعات مجتمعنا المحلي، بدءاً من تقديم المساعدة إلى الجرحى الليبيين الذين وقعوا ويقعون ضحايا على أرض الوطن، المساهمة في مؤتمر المصالحة الوطنية وتقديم المساعدات الى مبتوري الأطراف والى أسر الجرحى والمفقودين، اضافة الى المشاركة الفعلية الفعالة والإيجابية في بناء ونمو اقتصادنا الوطني للوصول الى التنمية المستدامة.

وكذلك الأمر، نعمل بشكل حثيث على تمكين جميع المواطنين والمؤسسات الوطنية من خلال عقد ورش العمل والدورات التدريبية التي من شأنها أن تخلق جيلاً قادراً على بناء مجتمعه والمساهمة في نماء اقتصاده بشكل قوي وفاعل، ليكون لكل مواطن فرد أو مؤسسة وطنية دور بارز وفعلي في بناء ونمو اقتصاد ليبيا. نساهم في أغلب المؤتمرات الاقتصادية والوطنية والمالية في ليبيا وفي المنتديات والمؤتمرات العربية والدولية وذلك من أجل الوصول الى الريادة المحلية والعالمية والمشاركة في تنمية وتطوير الإقتصاديات العربية وتطوير القطاع المصرفي العالمي، وذلك عن طريق المشاركة في تلك المنتديات والمؤتمرات بأوراق عمل وتجاربنا العملية من خلال الإدارة التنفيذية ومدير عام المصرف.

تاريخنا

تاريخ المصرف الليبي الخارجي يعود...

قراءة المزيد >

آخر الأخبار

انعقاد الجمعية العمومية للمصرف الليبي الخارجي للمزيد

دعوة لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية للمصرف الليبي الخارجي للمزيد

إلحاقًا للبيان السابق بخصوص موضوع السيد مساعد المدير العام للمصرف الليبي الخارجي بما... للمزيد

التدريب والتطوير
التدريب والتطوير